الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
عالمي

وزير الطاقة الإسرائيلي يهدد بقطع الكهرباء في لبنان لعدة شهور

إيلي كوهين
إيلي كوهين

هاجم وزير الطاقة والبنية التحتية الإسرائيلي إيلي كوهين اليوم الأربعاء، رئيس هيئة الطوارئ الإسرائيلي يورام لاريدو لتحذيراته بشأن حالة حرب واسعة النطاق بين إسرائيل وحزب الله.

وقال كوهين "تصريحات رئيس هيئة الطوارئ هذا الأسبوع غير مسؤولة، إن القول بأنه سيكون هناك انقطاع للتيار الكهربائي على مدى عدة أشهر هو كلام غير مسؤول، وظيفته هي الاستعداد وعدم الدخول في الهستيريا".

وأضاف: إذا انقطع التيار الكهربائي في إسرائيل لساعات، ففي لبنان سينقطع التيار الكهربائي لشهور كاملة.. نحن نعمل على الاستعداد الجيد، أنا شخصيا لم أشتر مولدا".

اسرائيل

عالمي