الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
عالمي

روسيا: استهداف 5 قوارب أوكرانية حاولت عبور نهر دنيبرو

القوات الروسية
القوات الروسية

استعرضت قناة القاهرة الإخبارية، في تقرير لها، بأن وزارة الدفاع الروسية، أعلنت اليوم السبت، بأن قواتها قتلت 30 عسكريًا أوكرانيًا باستهداف 5 قوارب أوكرانية أثناء محاولتها الاقتراب من الضفة اليسرى لنهر دنيبرو، وقال رئيس المركز الصحفي لمجموعة "دنيبرو": "في اتجاه خيرسون، واصلت وحدات من مجموعة قوات دنيبرو الدفاع عن الضفة اليسرى لنهر الدنيبرو، وشنت ضربات نارية على أهداف الجيش الأوكراني ومعدات على الضفة اليمنى، ودمرت طائرات دون طيار ".

وأضاف: "في الليل، رُصدت حركة الزوارق على طول نهر دنيبرو، اصيبت 5 زوارق معادية بالمدفعية وهاجمت الطائرات دون طيار مواقع الإنزال عند محاولتها الاقتراب من الضفة اليسرى".

وأشار إلى أن خسائر القوات المسلحة الأوكرانية بلغت نحو 30 عسكريًا ومركبتين ومدافع من طراز "بالدين و"دي-20" و"دي-30" و"إم777".

الجيش الأوكراني الدفاع الروسية طائرات دون طيار نهر دنيبرو

عالمي