الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فن موج

زوجة حلمي بكر: أتقدم بخالص الشكر لنقابة الصحفيين العريقة لتأبين الموسيقار الراحل

سماح القرشي
سماح القرشي

أعربت سماح القرشي، زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر، عن فخرها بدعوة نقابة الصحفيين لها للمشاركة في الأمسية الفنية عن الموسيقار الراحل حلمي بكر، والتي تنظمها اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، حيث يديرها كل من: ا.عاطف سليمان، وا.حسين الزناتي وا.محمود كامل والمستشار زكريا زخاري.

وقالت «القرشي»، فى تصريحات خاصة لـ «الرأى العام»، إنها حضرت الأمسية الفنية في نقابة الصحيين وكان ينتابها شعور بالفخر لهذا الكيان العريق ولحضور كبار الموسيقيين، موجهة الشكر إلى اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، كما توجهت بالشكر والتقدير للكاتب الصحفي الأستاذ حسين الزناتي، والأستاذ محمود كامل أعضاء مجلس نقابة الصحفيين على هذا التكريم لحياة الأستاذ بعد وفاته.

كما وجهت زوجة الراحل بالشكر للموسيقار الكبير الأستاذ هاني شنودة، والملحن الكبير منير الوسيمي، والدكتورة سلوى حسن، والدكتور إيهاب عبد السلام.

واختتمت: "كان الموسيقار الراحل غيورا على الفن، بالصورة التي عاش خلالها أيام سيدة الطرب العربي أم كلثوم، وليلى مراد، والسيدة نجاة الصغيرة، ومدحت صالح. ومن هذا المنطلق، كان يتحسر كثيرا على ما آل إليه الفن في الوقت الحالي، واعتبر بعض الأغاني "سوقية" ومنافية "للذوق العام"، وفعل كل ما بوسعه لمحاربتها وخاصة عبر وسائل الإعلام، وكان يطمح بذلك إلى إسماع صوته للهيئات المعنية".

تأبين حلمى بكر نقابة الصحفيين زوجه حلمى بكر رحيل حلمي بكر سماح القرشي

فن موج