الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدفاع الروسية: تدمير 13 مسيرة أوكرانية فوق أراضي مقاطعتي كورسك...عضو الكنيست: يتعين علينا وقف الحرب بغزة من أجل إطلاق...الدفاع المدنى الفلسطينى: قصف إسرائيلى هستيرى لمختلف أنحاء القطاعمصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق شبين...ضبط 9000 وصلة سرقة للمياه بالمنوفية«القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي «هستيري» يستهدف مختلف أنحاء غزةمفاجأة سارة لجماهير الأهلي بسبب نسخة دوري أبطال إفريقيا الجديدةغير مرخص ويستقطب الفتيات.. القبض على مالك مركز عرب فيلم...محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لرصف شارع ترعة الشيتي والنحاس«القاهرة الإخبارية»: مسيرة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية بجنوب لبنانالقراميط بـ 30 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الأحد 26...مقتل 670 شخصا في انهيار أرضي في بابوا غينيا الجديدة
حوادث

علاقة غير شرعية بشقيقتهم.. تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشخاص وإلقاء جثته من الطابق الثامن في أوسيم

أرشيفية
أرشيفية

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل شاب على يد 3 أشخاص اعتدوا عليه بالضرب المبرح وألقوا جثته من الطابق الثامن في أوسيم.

علاقة بشقيقتهم

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه دخل في علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة وتعددت اللقاءات بينهما وعندما علم أشقاؤها بالأمر توجهوا إلى هناك واعتدوا عليه وألقوا جثته من الطابق الثامن.

القبض على المتهمين

البداية ببلاغ لغرفة عمليات النجدة من سكان أحد العقارات بمنطقة بشتيل يفيد بحدوث جريمة قتل وقيام مجموعة من الأشخاص بإلقاء شاب من الطابق الثامن ليسقط جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

أنتقل المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم إلى مكان البلاغ، وتبين أن المجنى عليه دخل في علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة وتعددت اللقاءات بينهما فى غرفة نومها وأمام أطفالها، وعندما علم أشقاؤها بالأمر توجهوا إلى هناك واعتدوا عليه وألقوا جثته من الطابق الثاني، وتم ضبط أحدهم وجار البحث عن المتهم الآخر وصديقه.

أوسيم جثة هامدة رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم

حوادث