الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والزمالك في ثاني مواجهات حسم دوري اليد«القاهرة الإخبارية»: الحوثيون أسقطوا طائرة أمريكية بدون طيار في اليمنمارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها
قانون و محاكم

اليوم، أولى جلسات محاكمة حسين الشحات في اتهامه بالتعدي على الشيبي لاعب بيراميدز

حسين الشحات
حسين الشحات

تنظر محكمة جنح مدينة نصر اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي- المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما بإستاد الدفاع الجوي.

يذكر أن النيابة العامة، أحالت الأربعاء الماضي، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

قدم اعتذرًا في برنامج تليفزيوني

وكان «الشحات»، قدم اعتذرًا لدى ظهوره في برنامج «رامز جاب من الآخر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» من تقديم الفنان رامز جلال، إذ قال: «بعتذر للشيبي لأني غلطت في والدته، وما كانش لازم أعمل كده ودي كانت أول مرة أعملها».

اتهم حسين الشحات بالاعتداء عليه والقذف والإهانة

وكان لاعب بيراميدز محمد الشيبي قد اتهم حسين الشحات لاعب الأهلي بالاعتداء عليه، والقذف والإهانة، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات، بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فى شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة.

وأعلن اتحاد الكرة المصري خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، عن تحويل محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز إلى لجنة الانضباط، من أجل اتخاذ قرار ضد اللاعب، وذلك بعدما قام باللجوء للمحاكم المدنية.

وتوصلت التحقيقات بشأن واقعة التعدي على اللاعب محمد الشيبي، والذي أوضح في بلاغه ضد حسين الشحات لاعب الأهلى إن الأخير اعتدى عليه بالسبّ ثم صفعه وأكمل النيل منه بعبارة: «علشان أنت قليل الأدب»، وكان ذلك على مرأى ومسمع من اللاعبين والجماهير وممثلي وسائل الإعلام.

وورد بتحريات الشرطة أنه في 23 يوليو الماضي بـ إستاد الدفاع الجوي في القاهرة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميذر والأهلي في بطولة الدوري الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

 

حسين الشحات نادي بيراميدز اتهم حسين الشحات جنح مدينة نصر

قانون و محاكم