الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
حوادث

براءة عامل من تهمة الشروع في قتل شاب بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، ببراءة عامل عشريني مقيم بإحدى قرى مركز ومحافظة كفر الشيخ، من التهمة المنسوبة إليه بالشروع في قتل محصل في جمعية نقل ركاب، شهر سبتمبر من العام الماضي.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة

 

براءة عامل من تهمة الشروع في قتل شاب

 

وتعود تفاصيل القضية رقم 20767 لسنة 2023 جنايات مركز كفر الشيخ والمقيدة برقم حصر 3987 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، إلى يوم 2-9-2023 بدائرة مركز ومحافظة كفر الشيخ، حيث وجهت النيابة العامة للمتهم 'محمود. م. م. ا. ح'، 22 سنة، عامل، مقيم قرية الاتحاد التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، واثنين آخرين 'سبق الحكم عليهم' تهمة الشروع في قتل المجني عليه 'أحمد. ف. ع. م. ف'، 19 سنة، محصل في جمعية نقل ركاب، مع سبق الإصرار والترصد بأنه وإبان عودته لمسكنه عقب انتهاء عمله وحال انقطاع التيار الكهربائي فوجيء بتوجه المتهمين نحوه مزودين بأسلحة 'سكاكين' محل الاتهام اللاحق وما أن ظفروا به حتى قام الأول بتكبيل جسده مسددًا له ضربة بجانبه الأيسر أصابت منطقة الصدر وعاجله الثاني بضربة استقرت بوجهه.

 

التقرير الطبي

 

وتبين من أمر الإحالة أن أنه أعقب ذلك قيام الثالث بضربة ارتكزت بيده اليسرى محدثين إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق وعزى قصدهم من ذلك إزهاق روحه إلا أن أثر جريمتهم خاب لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو مداركته بالعلاج.

كما حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء 'سكاكين' مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من الضرورتين المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

جنايات كفر الشيخ

حوادث