الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تصل إلى 70 جنيهًا، ارتفاع جديد في أسعار اللبان والشوكولاتة...أمريكا تستهدف كيانات روسية وصينية بمئات العقوبات بسبب حرب أوكرانياتكريم سوسن بدر بمهرجان بردية لسينما الومضة (صور)سيد معوض: مصطفى شوبير إضافة كبيرة للنادي الأهلي ومنافسته مع...نجوم ريال مدريد ستنتظر في سانتياجو بيرنابيو عقب مباراتهم امام...وزير التربية والتعليم: نسعى لإنتاج طلاب مبدعين ومبتكريناشتري بسرعة .. مفاجأة في أسعار الحديدحقيقة لعنة الفراعنة ووجود قوى خارقة تحمي المقابر من 4...محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس جهاز التعمير خطة 2024...عقوبات أمريكية على روسيا وحلفاء لها بسبب برامج التصنيع العسكريتثبيت أسعار الفائدة.. تعرف على تأثير قرار الفيدرالي الأمريكي على...طاقم تحكيم مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري
حوادث

ضبط عاطل لقيامه بسرقة صيدلية في القليوبية

متهم
متهم

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط عاطل قام بسرقة مبلغ مالى من داخل إحدى الصيدليات وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق فامرت بحبسة.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية صورا عبر " فيس بوك " بقيام شخص بسرقة مبلغ مالى من داخل إحدى الصيدليات بالقليوبية.

كلف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية بكشف غموض الواقعة وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى تحديد شخصية المتهم وفى احد الأكمنة القى القبض عليه ، وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على مبلغ مالى من الصيدلية .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك " صورا لشخص يقوم بالاستيلاء على مبلغ مالى من داخل صدلية عن طريق المغافلة.

القليوبية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية اجهزة الامن مدير مباحث القليوبية

حوادث