الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
عالمي

بشرى سارة للإماراتيين بشأن المخالفات المرورية أثناء المنخفض الجوي

منخفض جوى بالامارات
منخفض جوى بالامارات

أمر اللواء سيف الزري الشامسي ، قائد عام شرطة الشارقة، بإلغاء جميع المخالفات المرورية التي تم تحريرها خلال فترة المنخفض الجوي الأخير.


ويهدف هذا القرار إلى التخفيف عن كاهل المواطنين والمقيمين الذين تأثروا بالظروف الجوية الاستثنائية التي شهدتها إمارة الشارقة مؤخرًا.
كما أعلنت شرطة الشارقة عن إصدار شهادات إتلاف مجانية لجميع المركبات المتضررة من المنخفض الجوي.
ويمكن التقدم بطلب الحصول على هذه الشهادات إلكترونيًا من خلال تطبيق شرطة الشارقة الذكي أو موقعها الإلكتروني .

وأكد اللواء الشامسي أن فرق العمل الميدانية تعمل على مدار الساعة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لضمان عودة الحياة الطبيعية في جميع أنحاء إمارة الشارقة.
وتضع شرطة الشارقة سلامة وأمن المواطنين والمقيمين على رأس أولوياتها، وتعمل مع شركائها على الوفاء بمسؤولياتها الوطنية والمجتمعية والإنسانية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة والتزامًا منها باستراتيجيتها التي تهدف إلى تحقيق أعلى مستوى من الجاهزية في إدارة الأزمات.

سيف الزري الشامسي الشارقة قائد عام شرطة الشارقة المنخفض الجوي المواطنين

عالمي