الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
غلق وتشميع مخبز وحلواني برزل بمدينة نصرغلق وتشميع مخبز وحلواني برزل بمدينة نصرزعيم حركة 5 نجوم الإيطالية: ماكرون ارتكب خطأ فادحا بدعوته...اليوم.. وفد من حماس يتوجه إلى القاهرة لبحث وقف إطلاق...قوات الاحتلال تحاصر منزلًا في بلدة دير الغصون شمال طولكرمرسالة محمود الخطيب لسيدات السلة بعد التتويج بكأس مصرفوزي لقجع يكشف مفاجأة مثيرة لجماهير الأهليوكالة فيتش ترفع آفاق تصنيف مصر الائتماني إلى إيجابيةمينا مسعود أحد الأبطال.. المطرب هيثم نبيل يكشف كواليس فيلم...المتحدة تنعى الإذاعي الكبير أحمد ابو السعود رئيس الإذاعاتِ الإقليميةِ...أسعار عصارة الفواكه في أسواق الأجهزة المنزلية.. تبدأ من 599...اعترافات قاتل صغير شبرا الخيمة: أخدت أقراص مهدئة عشان مترددش...
عالمي

بشرى سارة للإماراتيين بشأن المخالفات المرورية أثناء المنخفض الجوي

منخفض جوى بالامارات
منخفض جوى بالامارات

أمر اللواء سيف الزري الشامسي ، قائد عام شرطة الشارقة، بإلغاء جميع المخالفات المرورية التي تم تحريرها خلال فترة المنخفض الجوي الأخير.


ويهدف هذا القرار إلى التخفيف عن كاهل المواطنين والمقيمين الذين تأثروا بالظروف الجوية الاستثنائية التي شهدتها إمارة الشارقة مؤخرًا.
كما أعلنت شرطة الشارقة عن إصدار شهادات إتلاف مجانية لجميع المركبات المتضررة من المنخفض الجوي.
ويمكن التقدم بطلب الحصول على هذه الشهادات إلكترونيًا من خلال تطبيق شرطة الشارقة الذكي أو موقعها الإلكتروني .

وأكد اللواء الشامسي أن فرق العمل الميدانية تعمل على مدار الساعة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لضمان عودة الحياة الطبيعية في جميع أنحاء إمارة الشارقة.
وتضع شرطة الشارقة سلامة وأمن المواطنين والمقيمين على رأس أولوياتها، وتعمل مع شركائها على الوفاء بمسؤولياتها الوطنية والمجتمعية والإنسانية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة والتزامًا منها باستراتيجيتها التي تهدف إلى تحقيق أعلى مستوى من الجاهزية في إدارة الأزمات.

سيف الزري الشامسي الشارقة قائد عام شرطة الشارقة المنخفض الجوي المواطنين

عالمي