الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
سياسة

وزير العمل يشارك باحتفالات يوم السلامة العالمى اليوم بجنوب سيناء

وزير العمل حسن شحاتة
وزير العمل حسن شحاتة

قال عبد الوهاب خضر، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامى لوزارة العمل، إنه بتوجيهات من وزير العمل حسن شحاتة، ستُطلق الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بوزارة العمل، فعاليات مُلتقيات، ومُبادرات "السلامة والصحة المهنية"، بجميع المحافظات، احتفالًا بيوم "السلامة العالمي"، الذي يُوافق يوم 28 أبريل من كل عام.

وأشار خضر، إلى أنه سيبدأ المُلتقى الأول، اليوم الثلاثاء، بجنوب سيناء، تزامنًا مع فعاليات يُشارك فيها حسن شحاتة وزير العمل بمدينة شرم الشيخ، لمدة يومِ واحد، يستقبله خلاله المحافظ اللواء خالد فودة.

وتأتي هذه النوعية من المُبادرات،والحملات ، استكماًلا لدور الوزارة في نشر ثقافة "السلامة والصحة المهنية"، في المنشأت،وبين أطراف العمل والإنتاج ..سَيكُون ضِمن برامج التوعية موضوع "تأثير التغيرات المناخية على العاملين في بيئة العمل"،والذي تتبناه منظمة العمل الدولية،في إحتفالاتها بيوم "السلامة العالمى" لعام 2024.

كانت قد أعلنت الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بوزارة العمل، عن جهودها فى مجال التوعية ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بالمنشآت الصحية خلال شهر مارس الماضى، وذلك حفاظاً على أمن وسلامة العاملين بالمنشآت الصحية على مستوى محافظات الجمهورية ، حيث قامت بتنفيذ وحضور عدد من المبادرات في المنشآت تحت شعار "سلامتك تهمنا" بمديرية الصحة بالشرقية ، كما وجهت الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية بالوزارة متمثلة في الإدارة العامة لتأمين بيئة العمل إدارات السلامة والصحة المهنية بالمديريات و مكاتب السلامة والصحة المهنية التابعة لها ، والمنتشرة فى كافة أرجاء الجمهورية بعقد ندوات للتوعية والتثقيف تحت شعار"سلامتك تهمنا" بالمنشآت، حيث جرى خلال شهر مارس الماضى ، تنظيم عدة ندوات فى عدد 130 مستشفى، بلغ عدد المستفيدين من العاملين بالمستشفيات خلالها 2100 عامل وعاملة.

وزارة العمل السلامة والصحة المهنية جنوب سيناء يوم السلامة العالمى

سياسة