الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
حوادث

ضبط عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم حشيش

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطلين لإثنين منهم معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزتهم (1,500 كيلو جرام لمخدر الهيروين – ميزان حساس).

وأسفرت الجهود عن ضبط (سائق، عامل) بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما 1,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وضبط عاطل "له معلومات جنائية"، بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته (1,300 كيلو جرام لمخدر الأستروكس – ميزان حساس).

وفى سياق آخر فقد عثر أهالى عزبة العقادة التابعة لقرية أبو سلطان بمركز فايد محافظة الإسماعيلية عصر اليوم الاحد على جثة صبي غريق فى مياه ترعة السويس المواجهة للعزبة وتم انتشال جثمان الصبي بمجهودات الأهالي واخطار الجهات الامنية التي قامت على نقل الجثمان تم إلى مبرد مستشفى فايد المركزي ، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

العثور على جثة

تلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من النجدة يفيد بالعثور على جثة تطفو على مياه الترعة أمام كوبري العقادة بقرية أبو سلطان بمركز فايد، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى المشرحة بمستشفي فايد بواسطة سيارة الإسعاف وذلك لعرضها على الطبيب الشرعى لمعرفة وجود شبه جنائية من عدمه.

تبين أن المتوفي يدعي سليمان محمد سليمان، 15 سنة، مقيم ابو بلح.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة وذلك لعمل التحريات الأولية، والكشف هوية الجثة ونقلها إلى المشرحة، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطلين لإثنين منهم معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزتهم (1,500 كيلو جرام لمخدر الهيروين – ميزان حساس).

وأسفرت الجهود عن ضبط (سائق، عامل) بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما 1,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وضبط عاطل "له معلومات جنائية"، بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته (1,300 كيلو جرام لمخدر الأستروكس – ميزان حساس).

الأجهزة الأمنية قسم شرطة عين شمــس مخدر الهيروين ميزان حساس سائق

حوادث