الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
فن موج

تامر حسني يتألق في حفل ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية

تامر حسني
تامر حسني

احتفل الفنان تامر حسني بـ ذكرى تحرير سيناء اليوم الخميس الموافق 25 أبريل وأحيا حفلًا غنائيًا في العاصمة الإدارية الجديدة وقامت الأطفال بمنع تامر حسني من مغادرة المسرح بعد انتهاء غنائه.

قدم كل منهما فقرة غنائية تم من خلالها غناء مجموعة من أشهر أغانيهما بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني الوطنية التى تتماشى مع احتفالات عيد تحرير سيناء، حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد في الاحتفال بعيد تحرير سيناء، اليوم 25 أبريل، والمُقام في العاصمة الإدارية.

 

عيد تحرير سيناء

 

وتحتفل مصر في 25 أبريل من عام بذكرى تحرير سيناء، حيث تكلل العبور العظيم للجيش المصرى في 1973، وانتصاره على جيش الاحتلال الإسرائيلي، بخروج دولة الاحتلال تماما من أراضي سيناء، في 25 أبريل 1982، ليرفع العلم المصري فوق أرضها الغالية.

سيناء تامر حسني عيد تحرير سيناء الفنان  تامر حسني

فن موج