الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
أخبار مصر

3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدة

أرشيفية
أرشيفية

أعلن المجلس القومي للمرأة، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك»، عن توافر فرص عمل جديدة في 3 وظائف مختلفة، بأحد مشروعاته.

وظائف خالية بالمجلس القومي للمرأة

وأوضح المجلس، أنه في حاجة إلى فريق عمل بمحافظة القاهرة من أجل إدارة وحدة مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية».

وبيّن القومي للمرأة» أن هناك 3 وظائف شاغرة يحتاج المجلس لتعيين البعض فيها، وجاءت تلك الوظائف على النحو التالي:

- منسق للمشروع (Technical Coordinator)

- مساعد إداري (Admin Officer)

- مسئول تواصل اجتماعي (Social Media Officer)

آخر موعد للتقديم في وظائف المجلس القومي للمرأة

وعن طريقة التقديم إلى وظائف القومي للمرأة، أشار المجلس إلى أنه على من يرغب في القدم زيارة الموقع التالي، من خلال الضغط هنا» حتى يتمكن المواطن من الانتقال لموقع التوظيف.

وألمح إلى أنه على المتقدم تحديد العنوان الوظيفي الذي يرغب في العمل به، وذلك في خانة الموضوع»، مشيرًا إلى أنّ آخر موعد لتلقي طلبات التوظيف هو يوم 30 من شهر أبريل الجاري للعام الحالي 2024.

وعن مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية»، فهو مشروع يعمل المجلس القومي للمرأة على تنفيذه بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الأوروبي، من أجل تقديم ندوات توعوية حول خطورة الهجرة غير الشرعية، وتوفير فرص التمكين الاقتصادي، التي من شأنها أن تؤثر على قرار الهجرة.

القومي للمرأة المجلس القومي للمرأة وظائف القومي للمرأة وظائف خالية

أخبار مصر