الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
حوادث

طالبة تنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بقنا

فتاة تنهي حياتها شنقًا في قنا.. أرشيفية
فتاة تنهي حياتها شنقًا في قنا.. أرشيفية

أنهت فتاة حياتها شنقًا داخل منزل، امس السبت، في ظروف غامضة داخل قرية أولاد عمرو التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

طالبة تنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بقنا

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنقل طالبة من قرية أولاد عمرو مركز قنا، إلى المستشفى في حالة خطيرة وبها آثار شنق في الرقبة، وتوفيت بعد دقائق من دخولها الاستقبال.

وبعد الفحص تبين أن طالبة تبلغ من العمر 18 عامًا، أنهت حياتها شنقًا داخل منزل أسرتها في ظروف غامضة داخل قرية أولاد عمرو التابعة لدائرة مركز قنا، تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر المحضر وجارٍ التحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

انتحار

حوادث