الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الآلاف من الفلسطينيين يواصلون معاناتهم مع استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلىطارق السيد: أخشى من التحكيم على الزمالك في مباراتى نهضة...رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع شوقي غريبأيمن يونس: الزمالك أولا هو شعار هذه المرحلة في نهائي...السفير محمد حجازى: المجتمع الإسرائيلى أصبح مهزوما ومهددا الآنخالد جلال يكشف التشكيل المثالي للزمالك أمام نهضة بركانصعب أتجوز أربعة.. وأتمنى تقديم السيرة الذاتية لـ إسماعيل ياسين......استدعاء ثلاثي ناشئي المقاولون العرب لمنتخب مصر للشباب ” 2005...التعليم العالي تعلن عن فتح برامج المبادرة المصرية اليابانية للتعليمأحمد عيد: تلقيت عروض من أندية قمة الدوري.. وهذه تفاصيل...بعد إصابة 3 أشخاص.. جهات التحقيق تعاين موقع حريق شقة...طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلًا في شارع القصاصيب بجباليا شمال...
حوادث

طالبة تنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بقنا

فتاة تنهي حياتها شنقًا في قنا.. أرشيفية
فتاة تنهي حياتها شنقًا في قنا.. أرشيفية

أنهت فتاة حياتها شنقًا داخل منزل، امس السبت، في ظروف غامضة داخل قرية أولاد عمرو التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

طالبة تنهي حياتها شنقًا في ظروف غامضة بقنا

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنقل طالبة من قرية أولاد عمرو مركز قنا، إلى المستشفى في حالة خطيرة وبها آثار شنق في الرقبة، وتوفيت بعد دقائق من دخولها الاستقبال.

وبعد الفحص تبين أن طالبة تبلغ من العمر 18 عامًا، أنهت حياتها شنقًا داخل منزل أسرتها في ظروف غامضة داخل قرية أولاد عمرو التابعة لدائرة مركز قنا، تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر المحضر وجارٍ التحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

انتحار

حوادث