الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
علاء ميهوب مديرًا رياضيًا لمودرن فيوتشررئيس الوزراء يتابع استعدادات مؤتمر الاستثمار مع الاتحاد الأوروبي وأوجه...فيفا يرد على اتحاد الكرة بشأن أزمة الشيبي والشحاتوزير التعليم يتابع امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بالجيزةعاجل| حماس: ندين موقف بايدن وتراجعه عن نتائج الجولة الأخيرة...زوجة لا تقوم بأعمال المنزل وزوجها يهدد بطلاقها.. أمينة الفتوى...معلق مواجهة الأهلي والمحلة يعتذر بعد انفعاله في المباراةحكم تركيب الأظافر وهل تعتبر من الوصل؟القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ونهضة البركانتعرف على كيفية التسجيل في تكافل وكرامة والأوراق المطلوبةكم وصلت أسعار الدواجن اليوم الأحد في بورصة الدواجن 2024؟سلمى أبو ضيف: العمل مع غادة عبدالرازق فرق معايا وبحب...
قانون و محاكم

تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة إحداث عاهة مستديمة لسيدة في منشأة القناطر

محكمة الجيزة
محكمة الجيزة

آجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة ربة منزل، لاتهامها بإحداث عاهة مستديمة لسيدة أخرى بمنطقة منشأة القناطر، لجلسة 29 مايو.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 5347 لسنة 2023 جنايات مركز إمبابة المقيدة برقم 1526 لسنة 2023 كلى شمال الجيزة، أنه في يوم 20/4/2023، أحدثت المتهمة زينب،ع، عاهة مستديمة عملًا بالمجنى عليها ستيتة.ع، ضربا بأن سددت لها ضربتين استقرت في وجهها، ودفعتها على درج السلم بمنزلها فطرحتها أرضا محدثة ما بها من إصابات.

وكشف التقرير الطبي أن الإصابات عبارة عن كسر بأسفل عظمتي الساعد الأيسر " الزند والكبيرة وكسر آخر بأعلى عظمة الفخذ الأيسر، مما استلزم معه التدخل الطبي لتثبيت الكسور داخليا بواسطة أسلاك معدنية ومسامير معدنية على التوالي.

وتابع أمر الإحالة: وقد ترتب على حدوث إصابتها وجود إعاقة في نهاية جميع حركات مفصل الرسغ الأيسر وإعاقة في منتصف جميع حركات مفصل الفخد الأيسر والضغاط، مما يعتبر عاهة مستديمة تقدر بنحو ثلاثين بالمائة ( 30 ) والموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي على النحو المبين بالتحقيقات.

 

محكمة جنايات جنوب الجيزة منشأة القناطر الجيزة إحداث عاهة مستديمة تأجيل محاكمة

قانون و محاكم