الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
قانون و محاكم

تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة إحداث عاهة مستديمة لسيدة في منشأة القناطر

محكمة الجيزة
محكمة الجيزة

آجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة ربة منزل، لاتهامها بإحداث عاهة مستديمة لسيدة أخرى بمنطقة منشأة القناطر، لجلسة 29 مايو.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 5347 لسنة 2023 جنايات مركز إمبابة المقيدة برقم 1526 لسنة 2023 كلى شمال الجيزة، أنه في يوم 20/4/2023، أحدثت المتهمة زينب،ع، عاهة مستديمة عملًا بالمجنى عليها ستيتة.ع، ضربا بأن سددت لها ضربتين استقرت في وجهها، ودفعتها على درج السلم بمنزلها فطرحتها أرضا محدثة ما بها من إصابات.

وكشف التقرير الطبي أن الإصابات عبارة عن كسر بأسفل عظمتي الساعد الأيسر " الزند والكبيرة وكسر آخر بأعلى عظمة الفخذ الأيسر، مما استلزم معه التدخل الطبي لتثبيت الكسور داخليا بواسطة أسلاك معدنية ومسامير معدنية على التوالي.

وتابع أمر الإحالة: وقد ترتب على حدوث إصابتها وجود إعاقة في نهاية جميع حركات مفصل الرسغ الأيسر وإعاقة في منتصف جميع حركات مفصل الفخد الأيسر والضغاط، مما يعتبر عاهة مستديمة تقدر بنحو ثلاثين بالمائة ( 30 ) والموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي على النحو المبين بالتحقيقات.

 

محكمة جنايات جنوب الجيزة منشأة القناطر الجيزة إحداث عاهة مستديمة تأجيل محاكمة

قانون و محاكم