الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
حوادث

النيابة تواصل تحقيقاتها في واقعة طعن طالب طب الزقازيق لزميلته داخل الجامعة

المتهم والضحية
المتهم والضحية

استكملت نيابة قسم ثان الزقازيق، بـ محافظة الشرقية اليوم الخميس، تحقيقاتها مع طالب في الفرقة الرابعة في كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بالشروع في قتل زميلته داخل ساحة مستشفيات الجامعة.

النيابة العامة

واستدعت النيابة أسرتي المجني عليها والمتهم لسماع أقوالهم حول الحادث، كما طالبت النيابة تحريات الاجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة لكشف ملابساته.

وأمرت نيابة الشرقية العامة، باستعجال تفريغ كاميرات المراقبة بالواقعة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم.

تفريغ كاميرات المراقبة
كما أمرت النيابة باستدعاء شهود العيان وأمن مستشفيات الجامعة للاستماع لأقوالهم والوقوف علي أسباب الحادث.

وكشفت جامعة الزقازيق في وقت سابق تطورات الحالة الصحية لـ (مريم. م) الطالبة في الفرقة الرابعة بكلية الطب جامعة الزقازيق بعد تعرضها لمحاولة طعن من زميلها (أحمد.ح) بذات الفرقة بساحة مستشفى جامعة الزقازيق باستخدام سلاح ابيض لرفضها الارتباط به وإزهاق روحها.


تطورات الحالة الصحية لطالبة طب الزقازيق
وبناء على تكليفات الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق زار وفد من مجلس إدارة الجامعة الطالبة بغرفتها بمستشفي الزقازيق الجامعي.

وأكدت الجامعة أن الطالبة بصحة جيدة ومستقرة وكانت إصابتها عبارة عن جرح سطحى بالجانب الأيمن للبطن وجرح آخر باليد اليسرى وتمت الإجراءات الطبية اللازمة ورتق الجروح.

ومن جهته أكد مصدر أمنى مسئول، انه تم التحفظ على الجاني، وفي انتظار نتائج تحقيقات النيابة العامة.

رد جامعة الزقازيق بشأن الواقعة
وبالرجوع لإدارة جامعة الزقازيق أكدت أنه تم بحث هذا الأمر، فيما أصدرت الجامعة بيانا جاء كالتالي: "بالإشارة إلى حادث تعرض طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشرى للاعتداء من قبل أحد طلاب الفرقة الرابعة بنفس الكلية....وقع حادث الاعتداء بساحة مستشفى جامعة الزقازيق من قبل الطالب على الطالبة إلا أن أمن المستشفيات تدخل على وجه السرعة وأنقذ الطالبة وهى بحالة جيدة ومستقرة ونتج عن الحادث جرح سطحى بالجانب الأيمن للبطن وجرح آخر باليد اليسرى وقد تمت الإجراءات الطبية اللازمة ورتق الجروح والطالبة فى حالة مستقرة وكامل وعيها بغرفتها بمستشفيات جامعة الزقازيق وباشرت النيابة التحقيق.

 

طب الزقازيق

حوادث