الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
سياسة

مستشار الرئيس السيسي يرد على مشروع تأجير المستشفيات الحكومية

مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة
مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، عن تفاصيل مشروع قانون تأجير المستشفيات الحكومية.

مشروع تأجير المستشفيات الحكومية

وقال تاج الدين، خلال تصريحات تليفزيونية، إن موضوع تأجير المستشفيات الحكومية يدرس بعناية ودقة على كل المستويات.

وأضاف، أن الأولوية في كل الأحوال خدمة المواطن وتقديم الرعاية الصحية له، مشيرًا إلى أن تطبيق قانون الصحي الشامل والعلاج على نفقة الدولة، والقضاء على قوائم الانتظار، والكشف المبكر عن الأمراض والأورام أولوية عند الدولة والرئيس والحكومة.

ولفت إلى أن التأمين الصحي الشامل انطلق من مؤسسات صحية حكومية، والاستفادة الكاملة أيضًا من المستشفيات الخاصة، مؤكدًا أن أولوية الدولة توفير رعاية كاملة للمواطن بكل الوسائل المتاحة.

وأكد مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن مسألة تأجير المستشفيات تدرس بعناية، مع ضمان توفير الحد اللازم من مؤسسات الرعاية الصحية لتقديم الخدمات للمواطنين.

مستشار الرئيس السيسي الرئيس السيسي تأجير المستشفيات الحكومية المستشفيات الحكومية عرض قطرى

سياسة