الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
سياسة

مستشار الرئيس السيسي يرد على مشروع تأجير المستشفيات الحكومية

مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة
مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، عن تفاصيل مشروع قانون تأجير المستشفيات الحكومية.

مشروع تأجير المستشفيات الحكومية

وقال تاج الدين، خلال تصريحات تليفزيونية، إن موضوع تأجير المستشفيات الحكومية يدرس بعناية ودقة على كل المستويات.

وأضاف، أن الأولوية في كل الأحوال خدمة المواطن وتقديم الرعاية الصحية له، مشيرًا إلى أن تطبيق قانون الصحي الشامل والعلاج على نفقة الدولة، والقضاء على قوائم الانتظار، والكشف المبكر عن الأمراض والأورام أولوية عند الدولة والرئيس والحكومة.

ولفت إلى أن التأمين الصحي الشامل انطلق من مؤسسات صحية حكومية، والاستفادة الكاملة أيضًا من المستشفيات الخاصة، مؤكدًا أن أولوية الدولة توفير رعاية كاملة للمواطن بكل الوسائل المتاحة.

وأكد مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن مسألة تأجير المستشفيات تدرس بعناية، مع ضمان توفير الحد اللازم من مؤسسات الرعاية الصحية لتقديم الخدمات للمواطنين.

مستشار الرئيس السيسي الرئيس السيسي تأجير المستشفيات الحكومية المستشفيات الحكومية عرض قطرى

سياسة