الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مواجهة إنسانية وفنية بين أحمد ماهر وابنه في ”واحد من...السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في...سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافهاهجمات رقمية على صمت المشاهير» حيال غزةأسعار الدينار الكويتى اليوم.. بـ152.50 جنيه في البنك المركزيمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط أسلحة ثقيلة داخل سيارة إسعاف...إعلام إسرائيلى: جانتس سيعلن الليلة شروطه ومطالبه لنتنياهو من أجل...متحدث فتح: نتنياهو لا يريد وجود حل للأزمة الحالية (فيديو)
حوادث

مصرع سيدة بعد سقوطها من أعلى عقار أسرتها بالمنوفية

أرشيفية
أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها بعد سقوطها من أعلى عقار أسرتها بمدينة قويسنا في المنوفية، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى قويسنا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

بلاغ مصرع زوجة سقطت من أعلى عقار بالمنوفية

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، اخطارا من العقيد أحمد السيد مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد ورود بلاغ بسقوط سيدة من عقار بالمدينة في الشارع، على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث المركز للتحقيق في الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع م، م، ع 30 عام، وبسؤال أسرتها أكدوا سقوطها من أعلى العقار أثناء التنظيف بعد اختلال توازنها، ونفوا الشبهة الجنائية عن الواقعة.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وذلك بعد سؤال أسرة المتوفاة إلى رحمة مولاها، وجار استكمال باقي الإجراءات القانونية واخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات تمهيدا لإصدار قرار بدفن الجثمان.


وفي وقت سابق تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات يفيد بورود بلاغ بمصرع طفل في حادث سيارة، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى السادات التخصصي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع أحمد هيثم عبد اللطيف، 3 سنوات، مقيم بمدينة السادات، وأوضحت أسرته في التحقيقات أن سيارة الحضانة المتسببة في الحادث وصدمت الطفل من الخلف.

المنوفية مصرع زوجة مصرع زوجة بالمنوفية قويسنا سقوط سيدة بالمنوفية

حوادث