الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مواجهة إنسانية وفنية بين أحمد ماهر وابنه في ”واحد من...السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في...سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافهاهجمات رقمية على صمت المشاهير» حيال غزةأسعار الدينار الكويتى اليوم.. بـ152.50 جنيه في البنك المركزيمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط أسلحة ثقيلة داخل سيارة إسعاف...إعلام إسرائيلى: جانتس سيعلن الليلة شروطه ومطالبه لنتنياهو من أجل...متحدث فتح: نتنياهو لا يريد وجود حل للأزمة الحالية (فيديو)
حوادث

مصرع وإصابة 6 في حادث انقلاب تروسيكل بمطروح

مستشفى مطروح العام
مستشفى مطروح العام

لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين في حادث انقلاب تروسيكل بحي الشروق بمدينة مرسي مطروح وتم نقل ضحايا الحادث إلى مستشفى مطروح العام.

تلقت غرفة عمليات طؤارى مديرية الصحة بمطروح أخطارا بتعرض تروسيكل للانقلاب كان يستقله مجموعة من الشباب وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.واستقبلت مستشفى مطروح العام هلال م. س والذي توفى فور وصوله للمستشفى كما، استقبلت المستشفى في نفس الحادث المصابين وهم كل من عبد الرازق ج. ع وأحمد ا. ع وخميس م. ا ويوسف ا. م ومحمود ع. ا يعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

مطروح محافظة مطروح اخبار محافظة مطروح اخبار المحافظات حادث

حوادث