الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حارث عامل المهمات في الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا:...طرق الاحتيال الأكثر شهرة على عملاء البنوك.. احذرهاانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق أرض زراعية بكورنيش المعاديالصحة: إطلاق قافلتين طبيتين بالإسكندرية وأسوان ضمن حياة كريمةزراعة البحيرة تحتفل بـ يوم حصاد بنجر السكر .....صعود طفيف لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الأسبوعمدحت صالح يتلقى العزاء في شقيقه اليومرئيس الوزراء يلتقي وزير الزراعة اللبناني اليومأسانسير يفصل رأس طفلة عن جسدها بالطالبية.. وقرار عاجل...حملات إزالة فورية لتعديات البناء المخالف بمراكز ومدن الشرقيةتفسير حلم حزن الميت في المنام وعلاقته بالإصابة بالمرض والفقرنجم العين يسخر من وليد الفراج بعد التتويج بدوري أبطال...
أخبار مصر

سقوط أمطار ونشاط رياح.. تحذير من الأرصاد بشأن طقس الأيام الـ6 المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام المقبلة، حيث تشهد البلاد فرص سقوط أمطار مع وجود شبورة مائية.

حالة الطقس الإثنين 6 مايو 2024

وبالنسبة لـ حالة الطقس اليوم الاثنين، فتشهد البلاد نشاطا للرياح، على مناطق من جنوب سيناء وشمال البلاد حتى شمال الصعيد.

ويشهد طقس الاثنين سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، على فترات متقطعة.

ويكون هناك يوم الاثنين 6 مايو، اضطراب في الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية لبحر المتوسط وسرعة الرياح من (50:40 كم/س) وارتفاع الأمواج من (2.5:2 متر).

حالة الطقس يومي الثلاثاء والأربعاء

تشهد البلاد شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة الطقس من الخميس 7 مايو 2024 وحتى السبت 11 مايو

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن حالة الطقس من الثلاثاء 7 مايو 2024 وحتى الجمعة 10 مايو 2024، تشهد نشاط رياح، على مناطق من السواحل الشمالية، على فترات متقطعة.

الطقس حالة الطقس 6 أيام المقبلة حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة سقوط أمطار شبورة مائية

أخبار مصر