الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ثنائي الأهلي يخضعان لكشف المنشطات عقب مباراة الترجيإصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأسيوطسامح يسري يحتفل بزفاف ابنته.. ومصطفى قمر يغني في الفرح...متى سيكون شهر ذي الحجة وعيد الأضحى في عام 2024؟صرف 90 % من المقررات التموينية لأصحاب البطاقات خلال مايوشافها في مقطع فيديو.. سائق «توك توك» يتهم زوجته بالزنا...أسعار الفراخ والبانية اليوم الأحد 19 مايو 2024 فى بورصة...وائل جمعة: كولر أفقد الترجي خطورته.. ولا يوجد شكل هجومي...الأونروا : الادعاء الإسرائيلي بوجود مناطق آمنة في غزة ...باسم سمرة يكشف عن صور من كواليس شخصيته في فيلم...رقصة على ضفاف النيل تنتهي بجثة طالب في المياه بالجيزةكلب مسعور يعقر 3 أشخاص في المنيرة الغربية بالجيزة
حوادث

شاب يقتل والدته ويلقى جثتها من الطابق الثامن بالمرج

ارشيفية
ارشيفية

أقدم شاب على قتل والدته وألقى جثتها من المنور بمنطقة المرج وتم ضبطه ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتلقى قسم شرطة المرج بلاغا من مستشفي اليوم الواحد باستقبالها جثة سيدة عمرها 43 عاما، عليها آثار ضرب وتعذيب ومصابة بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن المتوفاة ربة منزل وبعمل التحريات تبين أن ابنها وراء ارتكاب الواقعة حيث قام بقتلها والقى جثتها من الطابق الثامن لرفض المتوفاه إعطائه مبالغ مالية ، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث ، وتم التحفظ على المتهم.

شاب يقتل والدته لقى جثتها من الطابق الثامن المرج

حوادث