الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استدعاء عاجل لرئيس شركة أوبر بمجلس النوابحازم إمام وبناته يدعمان الزمالك أمام نهضة بركانالقبض على تاجر سلاح فى أسيوط غسل 47 مليون جنيهالقاهرة الإخبارية تعرض لقطات من إطلاق الاحتلال النار على...كولر يستقر على بديل معلول أمام الترجي في العودةمحمد رمضان يشوق جمهوره بأغنية جديدةنقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية...اليوم.. مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث عملية رفح مع مستشار الأمن...المرشدين السياحيين: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في المواقع الأثريةصحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب...ما حكم حج وعمرة من يساعد غيره في أداء المناسك؟.....الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية
تعليم

جامعة حلوان تقدم هدية عيد ميلاد للطالبة السارة وتسمح بإعادة أدائها الامتحان

الرأي العام

"كنت متأكدة أن ربنا هيجبر بخاطري ويداوي قلبي.. كانت أحلي هدية لعيد ميلادي من الكلية" بهذه الكلمات البسيطة عبرت الطالبة سارة هشام مريضة السرطان صاحبة واقعة كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة حلوان عن سعادتها بعد موافقة الجامعة على قبول تقرير العذر الطبي والسماح لها بإعادة امتحان مادة أخلاقيات المهنة في نهاية هذا الفصل الدراسي.

وأكدت الطالبة سارة هشام في تصريحات خاصة لـ موقع الرأى العام أنها تواصلت مباشرة مع نائب رئيس الجامعة الذي أكد لها قبول الجامعة العذر الطبي المقدم كما يتسنى لها إعادة أداء امتحان مادة أخلاقيات المهنة.

وتوجهت الطالبة بالشكر لكل من ساندها في محنتها، كما شكرت جميع المسؤولين بجامعة حلوان علي سعة صدرهم وقبول عذرها وإتاحة الفرصة لها باستكمال دراستها.

وأضافت: الحمد لله الظلم مش بيدوم وربنا بينصر الحق دائماً.

وكانت قد كشفت سارة هشام، فتاة كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة حلوان، والتى أثارت ضجة كبيرة على مواقع التو،اصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، تفاصيل فصلها من الكلية.

وقالت سارة هشام إنها طالبة فى الصف الثانى بكلية حاسبات ومعلومات، وإنها مريضة سرطان ومن المفترض أن تقوم بعمل التحاليل اللازمة، ولكنها أجلت تلك الخطوة لبعد الامتحانات.

وأضافت أن وكيلة الكلية منعتها من دخول الامتحان بسبب أنها تسير ببطء.

وذكرت أنها لم تكن تنوى نشر أى شيء على السوشيال ميديا، ولكنها فعلت ذلك الآن بعد صدور قرار بفصلها من الكلية.

وأكدت أن نائب رئيس الجامعة تواصل معها بعد الضجة التى حدثت على “فيس بوك” بسبب قضيتها، وأخبرها بتحديد ميعاد معها لحل المشكلة.

تعليم

تعليم