الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حارث عامل المهمات في الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا:...طرق الاحتيال الأكثر شهرة على عملاء البنوك.. احذرهاانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق أرض زراعية بكورنيش المعاديالصحة: إطلاق قافلتين طبيتين بالإسكندرية وأسوان ضمن حياة كريمةزراعة البحيرة تحتفل بـ يوم حصاد بنجر السكر .....صعود طفيف لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الأسبوعمدحت صالح يتلقى العزاء في شقيقه اليومرئيس الوزراء يلتقي وزير الزراعة اللبناني اليومأسانسير يفصل رأس طفلة عن جسدها بالطالبية.. وقرار عاجل...حملات إزالة فورية لتعديات البناء المخالف بمراكز ومدن الشرقيةتفسير حلم حزن الميت في المنام وعلاقته بالإصابة بالمرض والفقرنجم العين يسخر من وليد الفراج بعد التتويج بدوري أبطال...
عالمي

ارتفاع عدد الصحفيين الشهداء إلى 143 بعد ارتقاء مراسل وعائلته

ارتفاع عدد الصحفيين الشهداء إلى 143 بعد ارتقاء مراسل وعائلته
ارتفاع عدد الصحفيين الشهداء إلى 143 بعد ارتقاء مراسل وعائلته

قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غرة، اليوم السبت، إن عدد الشهداء الصحفيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في 7 من أكتوبر الماضي، ارتفع إلى 143 صحفيًا حتي الآن .

استشهاد صحفي وزوجته ونجله في قصف للاحتلال

وأكد المكتب استشهاد الصحفي الفلسطيني بهاء عكاشة، الذي كان يعمل مصورًا صحفيًا في شبكة الأقصى بقصف إسرائيلي استهدف منزله في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمالي القطاع حيث استشهد هو وزوجته ونجله الطفل، وأصيب آخرون.

وأفادت قناة «القاهرة الإخبارية» اليوم السبت، بأن قوات الاحتلال تشن قصفا عنيفا ومتواصلا على مدينة رفح الفلسطينية ومناطق في شمال قطاع غزة

إخلاء مناطق جديدة في رفح الفلسطينية وشمال غزة

وطالب جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، بإخلاء مناطق جديدة في مدينة رفح الفلسطينية وشمال قطاع غزة، وذلك وفقا لنبأ عاجل على شبكة «العربية» الإخبارية.

واستشهد فجر اليوم، عشرات المواطنين الفلسطينيين، بينهم صحفي وزوجته وابنه، وأصيب آخرون، جراء استهداف قوات الاحتلال لعدة مناطق في قطاع غزة.

استشهاد عشرات الفلسطينيين في غزة

وأكدت مصادر محلية استشهاد الصحفي بهاء عكاشة وزوجته وابنه في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم بمخيم جباليا شمالي غزة.

وأشارت المصادر إلى وصول عدد الشهداء إلى 10 شهداء على الأقل وإصابة آخرين بينهم أطفال، إثر قصف إسرائيلي لمنزل يعود لعائلة الخطيب في بلدة الزوايدة وسط غزة.

 

الإعلامي الحكومي في قطاع غرة بهاء عكاشة إسرائيل جيش الاحتلال غزة فلسطين

عالمي