الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
أخبار مصر

افتتاح مقام وضريح السيدة زينب غدًا

مسجد السيدة زينب
مسجد السيدة زينب

كشف مصادر مطلعة، موعد افتتاح مقام وضريح السيدة زينب بمحافظة القاهرة، وذلك بعد افتتاح المسجد يوم الجمعة 29 مارس 2024.

افتتاح مقام وضريح السيدة زينب غدًا

وقالت مصادر لـ الرأى فى، إنه سيتم افتتاح المقام غدًا الأحد الموافق 12 مايو، بعد الانتهاء من كافة التجديدات خلال الفترة المقبلة.

مسجد السيدة زينب

وافتتحت وزارة الأوقاف، الجمعة 29 مارس 2024، مسجد السيدة زينب، وأقيمت فيه أول صلاة جمعة، وذلك بعد الغلق المؤقت.

وبعد ذلك، أقيمت فيه أول صلاة تراويح بعد افتتاح المسجد بشكل شبه كامل.

الرئيس السيسي يستقبل سلطان طائفة البهرة

على جانب آخر، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، السلطان مفضل سيف الدين، سلطان طائفة البهرة بالهند، يرافقه شقيقه الأمير القائد جوهر عز الدين، وأنجاله الأمير جعفر الصادق عماد الدين، والأمير طه نجم الدين، والأمير حسين برهان الدين.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس رحب بزيارة السلطان مفضل سيف الدين إلى مصر، مشيدًا بالعلاقات التاريخية التي تربط مصر بالطائفة، وبالدور الذي يقوم به السلطان والطائفة في ترميم مساجد وأضرحة آل البيت والمساجد الأثرية بالقاهرة، بالإضافة إلى المشروعات التنموية والخيرية التي تقوم بها الطائفة في مصر، مؤكدًا حرص الدولة على الاستمرار في مسار التنمية في كافة أنحاء البلاد، بما في ذلك في المناطق التاريخية بالقاهرة، التي تبذل الدولة جهودًا كبيرة لتطويرها واستعادة وجهها الحضاري.

سلطان البهرة يشيد بسعي مصر الدؤوب للعمل على إنهاء الحروب والنزاعات

من جانبه، أكد سلطان البهرة تقديره البالغ للرئيس، وللجهود التنموية التي تقوم بها مصر على جميع الأصعدة، وما يشاهده من استمرار التقدم والتطوير في مصر، فضلًا عن حرص الدولة والرئيس، بشكل دائم، على تعزيز مبادئ وقيم المواطنة والتسامح، بما يعزز التعايش والسلم الاجتماعي.

ونوه سلطان البهرة إلى الدور المصري المُقدّر في دفع جهود إرساء السلام والأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، مشيدًا بسعي مصر الدؤوب للعمل على إنهاء الحروب والنزاعات، لتحقيق مستقبل أفضل لجميع الشعوب.

السيدة زينب ضريح السيدة زينب مقام وضريح السيدة زينب افتتاح مقام وضريح السيدة زينب سلطان طائفة البهرة الرئيس السيسي

أخبار مصر