الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
عالمي

تقرير عبري: أهالي الأسرى يطالبون جيش الاحتلال بوقف اجتياح رفح

تظاهرات تل ابيب
تظاهرات تل ابيب

اعلنت تقارير عبرية مساء امس السبت أن شرطة الاحتلال اعتقلت زوجة أحد الأسرى في غزة خلال مظاهرة في تل أبيب، وذلك بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

أهالي المحتجزين يعارضون اجتياح رفح الفلسطينية

ولفت تقرير عبري إلي أن أهالي 600 جندي يبعثون رسالة إلى قيادات الجيش يعارضون فيها اجتياح رفح الفلسطينية.

واشار التقرير إلى ان أهالي الجنود قالوا إنهم لا يثقون في قيادات الجيش ولن يقفوا مكتوفي الأيدي وأبناؤهم في خطر.

النزول الي الشوارع لإسقاط حكومة نتنياهو

واشتبكت شرطة الاحتلال مساء امس السبت مع المتظاهرين الإسرائيليين خلال الاحتجاجات المطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى وإسقاط حكومة نتنياهو في تل أبيب.

وكانت عائلات الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في غزة طالبوا الشعب للنزول إلى الشوارع ضد حكومة نتنياهو.

وقال عائلات الأسرى خلال مؤتمر صحفي فب تل ابيب مساء امس السبت: يا شعب إسرائيل انضموا إلينا واخرجوا للشوارع ليس فقط من أجل أسرانا بل لإنقاذ دولتنا.

احتجاجات عائلات الأسرى الإسرائيليين ضد سياسات حكومة نتنياهو

وهاجم عائلات الأسرى المحتجزين حكومة الاحتلال عقب شن عملية عسكرية في مدينة رفح الفلسطينية.

 

جيش الاحتلال رفح تل أبيب حكومة نتنياهو غزة

عالمي