الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
سياسة

أكرم السيسى لـ الشاهد : إسرائيل نجحت فى إقناع الغرب بأنها كانت ضحيتهم لابتزازهم

أكرم السيسي
أكرم السيسي

كشف الدكتور أكرم السيسي، أستاذ متفرغ بكلية اللغات والترجمة قسم اللغة الفرنسية بجامعة الأزهر، عن شهادته على أيام الدموع والدم في الأراضي الفلسطينية.

وأضاف أكرم السيسي، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، عبر قناة “EXTRA NEWS”، أن الجيش الإسرائيلي ضعيف ولا ينتصر إلا علي النساء والاطفال في غزة، مؤكدًا أن إسرائيل نجحت في إقناع الغرب بأنها كانت ضحيتهم من أجل ابتزازهم.

وأشار إلى أن إسرائيل طفل مدلل لا يقبل التفاهم أو التفاوض، متابعا: "ًلأن اسرائيل خلقت بطريقة غير طبيعة فشعر الاسرائيليين أنهم غير أسوياء ولابد أن يدافع عن نفسه، فيعرف أنه سيكون له أعداء فيقوم بالمستحيل لمواجهة الآخر وألم الآخر وتسبيب مصائب للآخر، ولا يقبل التفاهم والتفاوض، يريد ما في عقله فقط كطفل مدلل، وهذه كارثة".

أكرم السيسي الأراضي الفلسطينية

سياسة