الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
سياسة

رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مؤتمر يوم مؤسسة التمويل الدولية

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

 

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بعد قليل، فعاليات مؤتمر "يوم مؤسسة التمويل الدولية" بحضور كبار المسؤولين من الجانب الحكومي والقطاع الخاص.

يأتي تنظيم مؤسسة التمويل الدولية، عضو مجموعة البنك الدولي لمؤتمر "يوم مؤسسة التمويل الدولية، في إطار تعزيز جهود تمكين القطاع الخاص ومناقشة الفرص والتحديات التي تواجه الاقتصاد المصري.

ويؤكد ذلك على الشراكة الوثيقة بين جمهورية مصر العربية ومجموعة البنك الدولي ومؤسساته التابعة، من خلال إطار الشراكة الاستراتيجية 2023-2027، حيث تعد مصر واحدة من أكبر دول العمليات لمؤسسة التمويل الدولية، بمحفظة استثمارات تُقدر بنحو 8.9 مليار دولار، بالإضافة إلى الاستشارات والدعم الفني الذي تبلغ قيمته 34 مليون دولار.

رئيس الوزراء الرئيس الفلسطيني رئيس مجلس الوزراء الرئيس عبدالفتاح السيسى الرئيس السيسي

سياسة