الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
عالمي

نتنياهو: يمكن إنهاء الحرب في غزة غدا بشرط

نتنياهو
نتنياهو

علق رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، على اليوم التالي للحرب في قطاع غزة قائلا: 'أولا علينا القضاء على حماس'.

 

نتنياهو يطرح بديل حماس لإدارة غزة

 

وأضاف نتنياهو عبر برنامج بودكاست للصحفي اليهودي الأمريكي دان سينور: 'نحن نناقش نفي قادة حماس لكن الأمر يعتمد في المقام الأول على استسلام الحركة'.

وأوضح نتنياهو: 'نأمل أن تكون إدارة القطاع من قبل السكان المحليين، الذين لا ينتمون إلى حماس، إلى جانب المسؤولين في دول المنطقة'.

 

رئيس وزراء الإحتلال يعلن موعد إنتهاء الحرب فى غزة

 

وتابع: 'إنهم يسألون عما سنفعله في اليوم التالي، أولا وقبل كل شيء علينا القضاء على حماس، لا يمكنك السماح لسكان غزة المحليين بإدارة القطاع عندما لا تزال حماس هناك'.

وبحسب نتنياهو فإن 'الحرب في غزة يمكن أن تنتهي غدا إذا استسلمت حماس وألقت سلاحها وأعادت المختطفين'.

وقال: فكرة المنفى موجودة، نحن نناقش المنفى، لكنها تعتمد أولا وقبل كل شيء على استسلام حماس'.

 

نتنياهو يعلن أن مطالب حماس لا يمكن قبولها

 

وسئل نتنياهو عن الانتقادات بأن صفقة تبادل الأسرى لم تكن الأولى في ترتيب الأولويات، فأجاب أن 'مطالب حماس لا يمكن قبولها'.

غزة فلسطين نتنياهو حماس الحرب فى غزة

عالمي