الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
سياسة

مصر تبلغ الوسطاء رفضها تصعيد إسرائيل في رفح الفلسطينية وتحملها مسؤولية عدم وصول المساعدات لغزة

المساعدات الإنسانية في قطاع غزة
المساعدات الإنسانية في قطاع غزة

أفاد مصدر رفيع المستوى، أن إسرائيل تتحمل مسؤولية منع المساعدات عن المدنيين في قطاع غزة.

وتابع المصدر، أن مصر أبلغت وسطاء المفاوضات رفضها القاطع للتصعيد الإسرائيلي في رفح الفلسطينية وحملتها مسؤولية تدهور الأوضاع في قطاع غزة.

وفي سياق متصل، شرعت جرافات وآليات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، جرفت مخازن المساعدات الإنسانية بمعبر رفح البري، تزامنًا مع اجتياح إسرائيل لمدينة رفح الفلسطينية، حسب وسائل إعلام فلسطينية محلية.

ويشن جيش الاحتلال غارات جوية متواصلة على المناطق الشرقية لمدينة رفح، وارتفاع حصيلة الشهداء الذين وصلوا لمستشفى الكويت التخصصي، منذ أمس إلى 24 شهيدًا.

اسرائيل قطاع غزة المفاوضات في قطاع غزة الهدنة في غزة إسرائيل وحماس

سياسة