الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
حوادث

المشدد 6 سنوات لشاب بكفر الشيخ لاتجاره بمخدر الهيروين

هيئة محكمة جنايات كفر الشيخ
هيئة محكمة جنايات كفر الشيخ

حكمت محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، والمستشار محمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد أبوطالب، بالسجن المشدد 6 سنوات على سمكري سيارات من إحدى قرى مركز كفر الشيخ، لقيامه بالاتجار في مخدر الهيروين، كما قضت المحكمة بتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر والميزان الحساس المضبوطين، وإلزامه بمصاريف الدعوى.

تعود تفاصيل القضية التى حملت رقم 36539لسنة 2023جنايات مركز كفر الشيخ، المقيده برقم 4218كلي كفر الشيخ لسنة 2023، إلى ضبط المتهم الأول بدائرة مركز كفر الشيخ، وبحوزته 5 أكياس هيروين و36 لفافة، وميزان حساس، ومبلغ مالي، و4 هواتف محمولة، كما ضبط بحوزة المتهم الثاني هاتف محمول.

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بمركز كفر الشيخ، بحيازتهم جوهر الهيروين المخدر بقصد الاتجار به، وأن الميزان الحساس لاستخدامه في عملية البيع، والمبلغ المالي حصيلة بيع المواد المخدرة، والهواتف للاتصال بعملائهم، حيث جري تم تحريز المضبوطات، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقوبعد جلسات المحاكمة، أصدرت المحكمة حكمها المذكور بحبس الشاب وبرائة إثنين آخرين مما نسب إليهم من إتهامات في الواقعة.

مخدرات

حوادث