الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

المشدد 6 سنوات لشاب بكفر الشيخ لاتجاره بمخدر الهيروين

هيئة محكمة جنايات كفر الشيخ
هيئة محكمة جنايات كفر الشيخ

حكمت محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، والمستشار محمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد أبوطالب، بالسجن المشدد 6 سنوات على سمكري سيارات من إحدى قرى مركز كفر الشيخ، لقيامه بالاتجار في مخدر الهيروين، كما قضت المحكمة بتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر والميزان الحساس المضبوطين، وإلزامه بمصاريف الدعوى.

تعود تفاصيل القضية التى حملت رقم 36539لسنة 2023جنايات مركز كفر الشيخ، المقيده برقم 4218كلي كفر الشيخ لسنة 2023، إلى ضبط المتهم الأول بدائرة مركز كفر الشيخ، وبحوزته 5 أكياس هيروين و36 لفافة، وميزان حساس، ومبلغ مالي، و4 هواتف محمولة، كما ضبط بحوزة المتهم الثاني هاتف محمول.

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بمركز كفر الشيخ، بحيازتهم جوهر الهيروين المخدر بقصد الاتجار به، وأن الميزان الحساس لاستخدامه في عملية البيع، والمبلغ المالي حصيلة بيع المواد المخدرة، والهواتف للاتصال بعملائهم، حيث جري تم تحريز المضبوطات، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقوبعد جلسات المحاكمة، أصدرت المحكمة حكمها المذكور بحبس الشاب وبرائة إثنين آخرين مما نسب إليهم من إتهامات في الواقعة.

مخدرات

حوادث