الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
منوعات

باقي كم يوم؟.. موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024

باقي كم يوم؟.. موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024
باقي كم يوم؟.. موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024

باقي كم يوم؟.. موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024.. في عام 2024، ينتظر المسلمون بشغف وفرح وصول عيد الأضحى المبارك، والذي يعتبر من أهم الأعياد في الإسلام. يأتي هذا العيد ليكون فرصة للتضحية والتقرب إلى الله تعالى، ويمثل أيضًا فترة للتواصل والتآلف بين الأفراد والمجتمعات. في هذه القسم، سنستكشف موعد إجازة عيد الأضحى لعام 2024 والتوقعات المحتملة له.

موعد أول أيام عيد الأضحى 2024

باقي كم يوم؟.. موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024

وفي نفس السياق، كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد وقفة عرفات 2024 في مصر، لافتا إلى أن السبت الموافق 15 يونيو المقبل سيكون موعدها، على أن يكون الأحد 16 أول ايام العيد، مؤكدًا أن مايتم الإعلان عنه يكون وفقًا للحسابات الفلكية التي يعدها المعهد وأن الرأي النهائئ لدار الإفتاء المصرية والممكلة العربية السعودية، نظرًا لارتباط موعد العيد والوقفة بنسك الحج الأعظم.

عيد الأضحى المبارك 2024

وشدد المعهد على أن هلال شهر ذو الحجة سيولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 2:39 ظهرًا بتوقيت القاهرة المحلس يوم الخميس 29 من ذي القعدة 1445 هجريًاُ الموافق 6 يونيو المقبل.

عيد الاضحى عيد الأضحي٢٠٢٤ موعد عيد الاضحى متي عيد الاضحي اجازة عيد الاضحى

منوعات