الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
سياحة

مطارا البحر الأحمر يستقبلان 22 ألف سائح على متن 110 رحلة طيران

مطار مرسى علم الدولى
مطار مرسى علم الدولى

حالة من الانتعاشة السياحية تشهدها القرى والمنتجعات السياحية بمختلف مدن البحر الأحمر، مع وصول العشرات من رحلات الطيران من المطارات الدولية والأوروبية.

نسب الإشغال السياحى بالبحر الأحمر تتراوح مابين 70 إلى 75%

وتتراوح نسب الإشغال السياحى بمنتجعات البحر الأحمر، خلال الفترة الحالية مابين 70 إلى 75% ويتصدر الألمان والانجليز والروس والتشيك والبلجيك والطليان الجنسيات الأكثر وصولًا.

22 ألف سائح يصلون إلى مطارى الغردقة ومرسى علم

وكشفت جداول الوصول لمطارى الغردقة ومرسى علم الدوليين، على مدار ساعات اليوم الأحد، وصول قرابة 22 ألف سائح يصلون على متن 110 رحلة طيران دولية.

مطار مرسى علم الدولي يستقبل 5 الف سائح

وتستقبل فنادق مرسى علم اليوم الأحد، ما يقرب من 5 آلاف سائح أجنبي من جنسيات أوروبية مختلفة على متن 27 رحلة طيران آتية من مطارات أوروبا حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية واستقبال الضيوف بالورود والهدايا ونقلهم بالحافلات السياحية وتسكينهم بالفنادق.

ويأتى ذلك ضمن متن 149 رحلة طيران قادمة من مطارات أوروبا، وسط إجراءات أمنية مشددة، واستقبال الضيوف بالورود والهدايا ومشروبات الضيافة.

مطار الغردقة الدولي يستقبل 17 ألف سائح

فى نفس السياق يستقبل مطار الغردقة الدولى، 17 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين على متن 83 رحلة طيران من المطارات الدولية والأوروبية.

وتشهد منتجعات الغردقة السياحية، رواجًا كبيرًا مع زيادة أعداد السياحة الداخلية مع بدء الموسم السياحي الصيفي.

اخبار مطار الغردقة رحلات مطار الغردقة الغردقة البحر الأحمر مرسى علم اخبار مطار مرسى علم

سياحة