الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
أخبار مصر

الخط الثالث للمترو يمد ساعات التشغيل اليوم.. اعرف مواعيد آخر قطار

الخط الأخضر الثالث - صورة أرشيفية
الخط الأخضر الثالث - صورة أرشيفية

قررت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو»، المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، زيادة ساعات التشغيل للخط ساعة إضافية، وتوفير قطار كل 4 دقائق ونصف اليوم الأحد الموافق 19 من شهر مايو الجاري، من عدلي منصور لـ الكيت كات».

مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي

ودوّنت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك»: زودنا ساعة بليل لواحدة صباحا وقطار كل 4:30 دقايق من عدلي منصور للكيت كات علشان توصلوا في أسرع وقت.. يوم الأحد 19 مايو في استاد القاهرة الساعة 8 مساءً، الزمالك هيلعب ضد نهضة بركان المغربي».

وأضافت الشركة في تدوينتها: محطاتنا وعلى الأخص محطة الاستاد وفريق خدمة العملاء مستعدين لاستقبالكوا بترتيبات خاصة، لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة»، لافته إلى أن زمن التقاطر بين القطارات من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات 9 دقائق.

5 محطات جديدة بالخط الثالث

يُذكر أن الهيئة القومية للأنفاق، قررت تشغيل 5 محطات جديدة بالخط الثالث، تجريبيا بالركاب، وهي محطة مترو جامعة القاهرة وبولاق الدكرور ووادي النيل وجامعة الدول العربية والتوفيقية، لخدمة مناطق ذات كثافة سكانية عالية، وبذلك يكون قد انتهت الهيئة من تشغيل جميع محطات الخط الثالث.

وشكر الدكتور طارق حامد جويلى، رئيس مجلس إدارة الهيئة، فريق العمل لإنجاز هذا المشروع الحيوي والهام، مؤكداً أن الجهود الكبيرة التي بُذلت من فريق العمل كان لهما الأثر الكبير في تحقيق هذا الإنجاز: الذي نفخر به جميعاً».

وأكد أن مشروع الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى يُعد من المشروعات القومية الكبرى التي تسهم في تطوير البنية التحتية والنقل في بلادنا: قد أثبتم من خلال عملكم الدؤوب والتزامكم أنكم قادرون على تحقيق الأفضل من أجل مستقبل أفضل».

 

المترو الخط الثالث للمترو الركاب مباراة الزمالك

أخبار مصر