الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله الحرام يستمعون لخطبة يوم عرفة من مسجد...الدفاع المدني الفلسطيني: النصيرات تتعرض لاستهداف مستمرأفيش جديد لفيلم KINDS OF KINDNESS قبل طرحه في صالات...الصحة الفلسطينية تحذر من انهيار المنظومة الصحية في غزةالقنوات المفتوحة لمواجهة المجر وسويسرا في يورو 2024قتيل وجريح في غارة إسرائيلية على دراجة نارية ببنت جبيل...موعد وتوقيت صلاة عيد الأضحى 2024 في البحيرةشركات السياحة تنهي استعداداتها لنفرة الحجاج إلى مزدلفة مساء اليومبزيادة 35 جنيهًا، أسعار اللحوم الكندوز تواصل الارتفاع في الأسواقكهربا يعود لقيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندريللتنقيب عن الذهب، ضبط عاطل بحوزته جرينوف و4 بنادق آلية...للفتيات.. ماذا أفعل إذا تعرضت للتحرش فى عيد الأضحى؟
عالمي

‏الرئيس الصيني يعتبر وفاة رئيسي خسارة كبيرة للشعب الإيراني

الرأي العام

اعتبر ‏الرئيس الصيني شي، وفاة رئيسي "خسارة كبيرة للشعب الإيراني.

وأكد نائب الرئيس الإيراني، محسن منصوري، على منصة «إكس» وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم المروحية.

وأفادت وكالتا «مهر» و«تسنيم» للأنباء، بأن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية والوفد المرافق لهما لقوا حتفهم جميعا في حادث تحطم الطائرة الهليكوبتر.

وقالت وسائل الإعلام الإيراني، إن بعض الجثث التي كانت في الطائرة، احترقت جراء تحطم المروحية، ولا يمكن التعرف على هويتها.

وقد تعرضت المروحية التي تقل الرئيس الإيراني لحادث في منطقة غابات ديزمار بين قريتي أوزي وبير داود.

وكانت المروحية تقل أيضا وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومحافظ أذربيجان الشرقية، وإمام الجمعة في تبريز.

وأشار محسن منصوري المساعد التنفيذي للرئيس الإيراني، إلى أن فرق الإنقاذ تواصل البحث حتى شعاع كيلومترين من منطقة الحادثة، متمنيا أن "تصل أخبار سارة إلى المواطنين في أقرب وقت".

الصين

عالمي