الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
منوعات

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج الميزان
حظك اليوم برج الميزان

برج الميزان أحد الأبراج الهوائية ويعرف بالتردد في اتخاذ القرارات ويحرص على تحقيق العدالة، وهو شديد المزاجية لكنه يحب العمل ويجيد التعامل بدبلوماسية مع من حوله، لذلك فهو محبوب من الجميع.

ومن مشاهير برج الميزان النجم فريد الأطرش والفنان أحمد مظهر وصوفيا لورين والفنان أمير كرارة والكنيج محمد منير والزعيم الهندي المهاتما غاندي، والهضبة عمرو دياب، ويقدم الرأى العام»، عبر السطور التالية حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الميزان مهنيا

تنصحك الأفلاك يا برج الميزان أن تحاول تغيير نظرتك للحياة وتفتح صفحة جديدة في حياتك المهنية حتى تبدع وتبتكر المزيد من الأفكار التي تساعدك على التقدم في عملك.

حظك اليوم برج الميزان عاطفيا

وعلى الصعيد العاطفي تعامل برومانسية مع شريك حياتك وتقرب من أطفالك وانصت لمشاكلهم حتى تقوي علاقتك بهم وتعيش في منزل مملوء بالسعادة والأمان.

 

حظك اليوم برج الميزان برج الميزان حظك اليوم الأبراج الحظ الفلك حظ برج الميزان

منوعات