الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
منوعات

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج الميزان
حظك اليوم برج الميزان

برج الميزان أحد الأبراج الهوائية ويعرف بالتردد في اتخاذ القرارات ويحرص على تحقيق العدالة، وهو شديد المزاجية لكنه يحب العمل ويجيد التعامل بدبلوماسية مع من حوله، لذلك فهو محبوب من الجميع.

ومن مشاهير برج الميزان النجم فريد الأطرش والفنان أحمد مظهر وصوفيا لورين والفنان أمير كرارة والكنيج محمد منير والزعيم الهندي المهاتما غاندي، والهضبة عمرو دياب، ويقدم الرأى العام»، عبر السطور التالية حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الميزان مهنيا

تنصحك الأفلاك يا برج الميزان أن تحاول تغيير نظرتك للحياة وتفتح صفحة جديدة في حياتك المهنية حتى تبدع وتبتكر المزيد من الأفكار التي تساعدك على التقدم في عملك.

حظك اليوم برج الميزان عاطفيا

وعلى الصعيد العاطفي تعامل برومانسية مع شريك حياتك وتقرب من أطفالك وانصت لمشاكلهم حتى تقوي علاقتك بهم وتعيش في منزل مملوء بالسعادة والأمان.

 

حظك اليوم برج الميزان برج الميزان حظك اليوم الأبراج الحظ الفلك حظ برج الميزان

منوعات