الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
فرست كورة

أمير هشام: مين اللي لابس أبيض في احتفالات الكونفدرالية؟

الزمالك
الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الصورة التي ظهرت في احتفالات نادي الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية، كانت سيئة للغاية ومشهد غير لائق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مش عاجبني المنظر زي ما هو مكانش عاجب ناس كتير، وخاصةً الشخص الذي كان يرتدي قميص أبيض ومن تدافعه أسقط الفتاة التي كانت تحمل اللقب، وأنا سؤالي مين الشخص اللي لابس أبيض دا؟".

وأضاف أمير هشام: "أطالب وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي والكاف واللجنة المنظمة بالإضافة إلى نادي الزمالك نفسه، لإصدار بيانات رسمية لتوضيح أسباب ما حدث".

أمير هشام الزمالك كأس الكونفدرالية أخبار الرياضة القلعة البيضاء

فرست كورة