الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

أمير هشام: مين اللي لابس أبيض في احتفالات الكونفدرالية؟

الزمالك
الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الصورة التي ظهرت في احتفالات نادي الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية، كانت سيئة للغاية ومشهد غير لائق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مش عاجبني المنظر زي ما هو مكانش عاجب ناس كتير، وخاصةً الشخص الذي كان يرتدي قميص أبيض ومن تدافعه أسقط الفتاة التي كانت تحمل اللقب، وأنا سؤالي مين الشخص اللي لابس أبيض دا؟".

وأضاف أمير هشام: "أطالب وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي والكاف واللجنة المنظمة بالإضافة إلى نادي الزمالك نفسه، لإصدار بيانات رسمية لتوضيح أسباب ما حدث".

أمير هشام الزمالك كأس الكونفدرالية أخبار الرياضة القلعة البيضاء

فرست كورة