الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا على «أنغامي»

رامي جمال
رامي جمال

احتفل المطرب رامي جمال عبر ستوري في حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام»، بتصدر أغنيته الجديدة بيكلموني» من ألبوم خليني أشوفك» قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على تطبيق أنغامي».

وكتب رامي جمال: بيكلموني» قائمة الأكثر استماعًا عبر تطبيق أنغامي في الدول العربية.

أغنية بيكلموني» ترند في الدول العربية

حققت أغنية بيكلموني» نجاحًا كبيرًا في الترند في عدد من الدول العربية، واحتفل رامي بهذا النجاح عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام» قائلًا: ترند 1 في مصر والسعودية والكويت، شكرًا من قلبي، فعلا هذا النجاح بسببكم، شكرًا للصناع وكل القائمين على الألبوم وشركتي وكل الفريق الخاص بي»

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Gamal‎‏ (@‏‎ramygamalmusic‎‏)‎‏

 

تفاصيل ألبوم خليني أشوفك

ويضم ألبوم خليني أشوفك» لرامي جمال 15 أغنية: خليني أشوفك، بقول وأكدب، بضيع وقت، أوقات، قلبي خام، عادي أنساك، أنت مين، أنسى أسمك، شاهد الله، بيكلموني، قولي آه، ذكريات هوانا، أهو، وسوء تفاهم، فستانك أبيض».

 

رامي جمال المطرب رامي جمال أنغامي

فن موج