الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
لطيفة تتحدث عن وفاة والدتها لأول مرةالزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفيالزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائععاجل.. القيادة المركزية الأمريكية تسحب الرصيف العائم من غزة إلى...نجوى كرم تكشف غلاف أول أغاني الألبوم الجديد ”تعا نقعد”كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد...مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربيأمريكا: نقل الرصيف العائم قبالة سواحل غزة إلى ميناء أسدود...حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين بالقطاميةشهداء وإصابات في قصف إسرائيلي لمنزل بحي التفاح شرق مدينة...وفاة طفلتين شقيقتين سقطتا من طابق علوي بالعاشر من رمضاناليوم، الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار بواقع 5000 وجبة...
سياسة

رئيس «حزب الجيل» يشيد بموقف مصر الحاسم تجاه العدوان الإسرائيلي على غزة

آثار العدوان الإسرائيلي على غزة
آثار العدوان الإسرائيلي على غزة

أكد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، فخره بمواقف القيادة السياسية المصرية التي اتخذتها من بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واصفا إياه بالحاسم والمساند.

موقف حاسم ضد العدوان الإسرائيلي

وقال الشهابي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين رامي الحلواني ولمياء حمدين، ببرنامج هذا الصباح»، المُذاع على قناة إكسترا نيوز»،: أنا فخور بمواقف القيادة السياسية المصرية التي اتخذتها من اندلاع هذه الأزمة حتى الآن، فمصر تأخذ موقفا حاسما ضد العدوان الإسرائيلي والمساندة الغربية لها».

وأضاف أن موقف مصر الحاسم منع إسرائيل من تنفيذ مخططها بالتهجير القسري للفسطينيين رغم الضربات الوحشية التي وجهتها تجاه الفلسطينيين الميدانيين في قطاع غزة.

مصر أعلنت منذ اليوم الأول للحرب لن تقبل مخططات إسرائيل

وتابع أنّ مصر أعلنت منذ اليوم الأول للحرب أن هذه المخططات لن تتحقق، وأدركت أن الهدف يكمن في تصفية القضية الفلسطينية، وجعل فلسطين أرض بل شعب، لذلك أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اللحظة الأولى أن مصر لن تقبل بهذا المخطط.

 

القضية الفلسطينية إسرائيل غزة

سياسة