الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

بعد 7 أشهر على رحيله.. تحقيق جنائي في وفاة الفنان الأمريكي ماثيو بيري

النجم الأمريكي ماثيو بيري
النجم الأمريكي ماثيو بيري

بعد مرور أكثر من 7 أشهر على وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري بطل مسلسل Friends»، كشفت إدارة شرطة لوس أنجلوس أنها تعمل مع إدارة مكافحة المخدرات في تحقيق مفتوح في ظروف وفاة الممثل الأمريكي، بالرغم من إعلان أن التحقيق الذى تلى وفاته خلص إلى أن سبب الوفاة كان حادثًا بسبب الغرق ومرض الشريان التاجي وتأثيرات البوبرينورفين، إضافة إلى استخدام الكيتامين.وتسعى إدارة مكافحة المخدرات في لوس أنجلوس، إلى التحقيق في كيفية حصول ماثيو بيري على المخدر العام، وفقًا لما نشره موقع مترو».

تفاصيل حادث وفاة ماثيو بيري

توفي بيري عن عمر يناهز 54 عاما، بعد ما تم العثور عليه غير مستجيب في حوض السباحة في مقر إقامته في لوس أنجلوس في 28 أكتوبر 2023، وقال التقرير إنّ بيري كان يتلقى علاجًا بالكيتامين للاكتئاب والقلق، وكان آخر جرعة تناولها قبل أسبوع ونصف من وفاته، وأشار إلى أنه لم يتعاطى أي مخدر منذ 19 شهرا.

سبب وفاة ماثيو بيري

وقالت إدارة الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس في ديسمبر الماضي، إنّ بيري توفي بسبب التأثيرات الحادة للكيتامين»، وقالت إن طريقة الوفاة كانت حادثًا».

 

ماثيو بيري النجم ماثيو بيري وفاة ماثيو بيري

فن موج