الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
حوادث

بعد فشله أول مرة.. شاب ينهي حياته شنقا بعين شمس

أرشيفية
أرشيفية

أقدم شاب على التخلص من حياته شنقا بعد عامين من محاولة الانتحار بقطع شرايين يده بعين شمس

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من فتاة بعثورها على جثة شقيقها بمنطقة عين شمس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة شاب يعمل بمغسلة جالس على أريكة، وتبين وجود إصابات في الساعد الأيسر والوجه والرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، ويستمع رجال المباحث لأقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

ودلت التحريات أن المتوفى أقدم على الانتحار بشنق نفسه، وأن الشاب مدمن للمخدرات وحاول الانتحار منذ عامين بقطع شرايين يده لكن أسرته تمكنت من إنقاذه وبعدها كان دائم التشاجر مع والده وترك المنزل .

وأضافت التحريات أن المتوفى أحضر سلك مكوة وقام بربطه حول رقبته وأنهى حياته وأن شقيقته اكتشفت الواقعة عندما دخلت غرفته للاطمئنان عليه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، ويستمع رجال المباحث لأقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

شاب ينتحر شنقا قطع شرايين عين شمس

حوادث