الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهليةأسماء جلال بوشيين في سينما عيد الأضحى ( تفاصيل )اغتصبوها وخطفوا بنتها.. تفاصيل تعدي 3 جنسيًا على سيدة في...الغضبان يهنئ أبناء بورسعيد بعيد الأضحى المبارك
سياسة

«شكري» يتوجه إلى باريس للمشاركة في اجتماع «فرنسي - عربي» لوقف إطلاق النار بغزة

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية

توجه سامح شكري وزير الخارجية صباح اليوم، إلى العاصمة الفرنسية باريس، بدعوة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، للمشاركة في اجتماع وزاري يضم وزراء خارجية مصر وقطر والأردن والسعودية والإمارات مع الرئيس الفرنسي، بحسب بيان وزارة الخارجية.

تنسيق مع الوزراء العرب لوقف إطلاق النار في غزة

وقال السفير أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية المصرية، إن زيارة سامح شكري وزير الخارجية، تأتي في إطار حرص الجانب الفرنسي على التواصل والتنسيق مع الوزراء العرب للدفع نحو وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وبحث سبل إنهاء الأزمة الإنسانية وضمان تدفق المساعدات إلى سكان القطاع بالقدر الكافي لاحتياجاتهم، فضلاً عن التباحث حول الجهود الدولية والإقليمية الرامية لإيجاد الأفق السياسي الجاد لإنهاء هذه الأزمة من جذورها ودعم تنفيذ حل الدولتين.

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي، حرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل منذ 7 أكتوبر الماضي تسببت حتى الآن في استشهاد واصابة قرابة 120 ألف فلسطيني أغلبهم من النساء والأطفال في حصيلة غير نهائية.

 

الخارجية سامح شكري باريس أحمد أبوزيد

سياسة