الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
أخبار مصر

مد ساعات تشغيل الخط الثالث للمترو غدا بسبب مباراة الأهلي والترجي

أحد قطارات الخط الثالث للمترو
أحد قطارات الخط الثالث للمترو

قررت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو»، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، زيادة ساعات التشغيل بالمترو ساعة إضافية غدا، بمناسبة مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحة أن زمن التقاطر بين القطارات سيكون 4:30 دقيقة.

ودوّنت الشركة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك»: زودنا ساعة بليل لواحدة صباحاً وقطار كل 4:30 دقايق يوم السبت القادم علشان يوصلكم في أسرع وقت».

أضافت: يوم السبت 25 مايو في استاد القاهرة الأهلي هيلعب ضد الترجي التونسي، محطاتنا - وعلى الأخص محطة الاستاد – وفريق خدمة العملاء مستعدين لاستقبالكم بترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة».

أكدت أن الوقت بين كل قطار والثاني سيكون 9 دقائق بمحطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات.

 

الخط الثالث للمترو المترو مباراة الأهلي الترجي التونسي

أخبار مصر