الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

إعادة تشغيل التيار الكهربائى بمستشفى شهداء الأقصى بوقود يكفى لثلاثة أيام

مستشفى شهداء الأقصى
مستشفى شهداء الأقصى

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، بأنه تم إعادة تشغيل التيار الكهربائي بمستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة بعد توريد جزئي للوقود يكفي لثلاثة أيام.

فيديو يوثق محاولة الأطباء الفلسطينيين تدفئة الأطفال الخدّج بعد انقطاع التيار الكهربائى

وعرضت قناة "القاهرة الإخبارية" مقطع فيديو يوثق محاولة الأطباء الفلسطينيين تدفئة الأطفال الخدّج بعد انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح، وسط قطاع غزة.

وشهد القطاع وفاة عدد كبير من الأطفال منذ السابع من أكتوبر نتيجة نقص الأدوية والوقود والكهرباء، داخل المستشفيات، نتيجة الحصار الذي فرضه الاحتلال الإسرائيلي على القطاع.

القاهرة الإخبارية مستشفى شهداء الأقصى قطاع غزة التيار الكهربائي دير البلح

عالمي