الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
حوادث

عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامدية

حادث
حادث

لقي طالب مصرعه، منذ قليل، نتيجة اصطدام قطار به أعلى قضبان السكة الحديد نطاق مزلقان قرية منى الأمير بمنطقة الحوامدية في الجيزة.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث أعلى قضبان السكة الحديد عند مزلقان قرية منى الأمير بمنطقة الحوامدية في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص اصطدام القطار السريع به عند مزلقان قرية منى الأمير بمنطقة الحوامدية في الجيزة، مما أدى إلى مصرع الطالب "شريف أحمد حسني الكخيا"، يبلغ من العمر "15" عاما يقيم بمنطقة منى الأمير بدائرة قسم شرطة الحوامدية.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى الحوامدية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

قطارات

حوادث