الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

تفاصيل القبض على مسن بتهمة النصب على 8 أشخاص بسوهاج

ارشيفية
ارشيفية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة -منطقة جنوب الصعيد- فرع سوهاج، من ضبط مسن على المعاش، يبلغ من العمر 66 عامًا، عقب قيامه بالنصب على 8 أشخاص والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 4 مليون و490 ألف جنيه، بزعم توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل أرباح شهرية، بدائرة مركز المنشاة جنوب المحافظة.

تفاصيل البلاغ

ترجع أحداث الواقعة عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا يفيد بورود محضر محرر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ المدعو (حمدي م ا ع) 45 عامًا، صاحب مكتب استيراد خاص وعدد 7 أشخاص آخرين، يقيمون بدائرة مركز المنشاه بتتضررهم من المدعو (السيد ا ح ع) 66 عامًا. بالمعاش ومقيم دائرة مركز المنشاه لقيامه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية.

التحريات

دلت التحريات على صحة الواقعة وما جاء في أقوال المتضررين، وتبين قيام المتهم بتلقي مبالغ مالية من المتضررين بلغت جملتها (4.490.000 - أربعه ملايين وأربعمائة وتسعون ألف جنيه) بزعم إستثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 10 % من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولى عليها دون رد.

عقب استصدار إذن جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

سوهاج مسن الاموال العامة نصب أجهزة كهربائية أمن سوهاح

حوادث