الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القنوات المفتوحة لمواجهة المجر وسويسرا في يورو 2024قتيل وجريح في غارة إسرائيلية على دراجة نارية ببنت جبيل...موعد وتوقيت صلاة عيد الأضحى 2024 في البحيرةشركات السياحة تنهي استعداداتها لنفرة الحجاج إلى مزدلفة مساء اليومبزيادة 35 جنيهًا، أسعار اللحوم الكندوز تواصل الارتفاع في الأسواقكهربا يعود لقيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندريللتنقيب عن الذهب، ضبط عاطل بحوزته جرينوف و4 بنادق آلية...للفتيات.. ماذا أفعل إذا تعرضت للتحرش فى عيد الأضحى؟محافظ الجيزة يهنئ الرئيس بعيد الأضحى المباركتجميد الأصول.. تفاصيل العقوبات الأمريكية الجديدة على متطرفين إسرائيليينتفوق تاريخي لهولندا على بولندا قبل صدام الغد في يورو...دستور الأمة، نص خطبة الوداع لرسول الله من على جبل...
أخبار مصر

مصطفى عمار: كل محاولات جماعة الشر لهدم إنجازات الدولة باءت بالفشل

الكاتب الصحفي مصطفى عمار
الكاتب الصحفي مصطفى عمار

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن جماعة الشر كل همها هو محاولة إفشال ما تقوم به الدولة المصرية من بناء وتشييد والسير بخطوات سريعة نحو التنمية.

جماعة الشر تحاول التشكيك الدائم في العلاقة بين الدولة والمواطن

وأوضح عمار»، خلال تقديم برنامج بين السطور»، عبر أون سبورت أف أم»، أن جماعة الشر تحاول التشكيك الدائم في العلاقة بين الدولة والمواطن وهدم روح الأمل والحياة، مؤكدًا أنه بفضل الله وفضل الشركة المتحدة والمواطن الذي يعرف ويعي كل الجهود التي تبذلها الدولة المصرية، باءت محاولة جماعة الشر بالفشل والدليل حجم الإنجازات خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف أنه تم تشييد العديد من المدن الذي تعتبر علامة على توجه مصر وهناك إرادة من قبل الشعب المصري لتطوير وبناء الجمهورية الجديدة، متابعًا: أنحني احترامًا وتقديرًا للمواطن المصري لمواجهته ومحاربته للإرهاب وأزمات أخرى التي حاصرت الشعب المصري؛ الحرب الروسية الأوكرانية حملت الدولة المصرية فاتورة كبيرة، وبعدها تأتي حرب غزة والإبادة الجماعية من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني».

 

مصطفى عمار الكاتب الصحفي مصطفى عمار الرئيس السيسي جماعة الشر الشعب المصري

أخبار مصر