الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
حوادث

تفاصيل العثور على جثمان مجهول الهوية ملقى في صحراء قنا | بث مباشر

الرأي العام

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، أمس الأحد، على جثة شخص سوداني الجنسية، ملقاة على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من محور الشهيد باسم فكري، مركز قوص، بمحافظة قنا.

العثور على جثة شخص بالطريق الصحراوي

وكشفت الأجهزة الأمنية بقنا، هوية شاب سوداني الجنسية عثر على جثته بالطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من محور الشهيد باسم فكري في مركز قوص بقنا.

وتعود بداية الواقعة بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب سوداني الجنسية في ظروف غامضة على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من محور الشهيد باسم فكري، في مركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى محمد الشيخ الفكي، ويبلغ من العمر 33 عاما، في ظروف غامضة على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من محور الشهيد باسم فكري، في مركز قوص، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

وفي سياق منفصل، شهد طريق العلاقى بمحافظة أسوان، انقلاب سيارة ربع نقل ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 19 آخرين وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

جثه مجهوله

حوادث