الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أفيش جديد لفيلم KINDS OF KINDNESS قبل طرحه في صالات...الصحة الفلسطينية تحذر من انهيار المنظومة الصحية في غزةالقنوات المفتوحة لمواجهة المجر وسويسرا في يورو 2024قتيل وجريح في غارة إسرائيلية على دراجة نارية ببنت جبيل...موعد وتوقيت صلاة عيد الأضحى 2024 في البحيرةشركات السياحة تنهي استعداداتها لنفرة الحجاج إلى مزدلفة مساء اليومبزيادة 35 جنيهًا، أسعار اللحوم الكندوز تواصل الارتفاع في الأسواقكهربا يعود لقيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندريللتنقيب عن الذهب، ضبط عاطل بحوزته جرينوف و4 بنادق آلية...للفتيات.. ماذا أفعل إذا تعرضت للتحرش فى عيد الأضحى؟محافظ الجيزة يهنئ الرئيس بعيد الأضحى المباركتجميد الأصول.. تفاصيل العقوبات الأمريكية الجديدة على متطرفين إسرائيليين
أخبار مصر

شعبة الأدوية: هناك نقص في 17 ألف نوع دواء متداول

شعبة الادوية
شعبة الادوية

قال الدكتور علي عوف، رئيس شعبة الأدوية ، إن هناك نقص بالفعل في الأدوية الأكثر تداولا، وعددها 17 ألف دواء متداول، مشيراً إلى أن هذه الأدوية لها بدائل.

وأضاف عوف ، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج " الحكاية " مع الإعلامي عمرو أديب ، أن سعر الدولار ارتفع لـ 48 جنيهاً وهو ما يتطلب وجود سيولة مالية بالشركات لتوفير الأدوية.

وتابع:" السيولة يجب ان لا تقل عن 200 مليون بالشركات الكبيرة ، و50 مليونا بالشركات الصغيرة لتوفير الادوية ، وهو ما يعتبر فارقا يحدث تكلفة على الصناعة" .

ولفت:" خلال أسبوع أو 10 أيام سيتم تغيير الوضع ، وتوفير عدد من الأدوية ، ننتظر هيئة الدواء لدراسة تسعير الأدوية الجديدة" .

نواقص الأدوية شعبة الأدوية شعبة الدواء

أخبار مصر