الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ربطوه بظهور علامة يوم القيامة، انهيار جبل باليمن وظهور الدخان...دعاء رمي الجمرات: رمز لروحانية الحج وتجديد العهد مع اللهالإيقاع بالمتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدةالشيخ ماهر المعيقلي في خطبة عرفة: الحج إظهار للشعيرة وإخلاص...بعد ساعات من طرح تتحبي.. تامر حسين: الأغنية رقم 69...التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024”الاقتصادي لسيدات الأعمال” باتحاد الغرف المصرية يجتمع مع لجنة...أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قناتشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024وزير الرى: الانتهاء من إنشاء 50% من قناطر ديروط الجديدةغدا.. محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام العيدالقصيبي وكرم سباحون ”متلازمة داون” خطوات تفصلهم عن تحدي عبور...
سياسة

سفير مصر الأسبق في تل أبيب: حل أزمة غزة يعني نهاية مستقبل نتنياهو سياسيا

نتنياهو
نتنياهو

قال السفير عاطف سيد الأهل سفير مصر الأسبق في تل أبيب، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يمنع اقامة دولة فلسطين حفاظا على مصالحة الخاصة، والمشهد كله عبثي، والحكومة الحالية أكثر حكومة متطرفة في تاريخ اسرائيل، مؤكدا أن نتنياهو لا يريد أي حلول ويدعى أنه يحافظ على اسرائيل ويمنع إقامة دولة فلسطينية.

نتنياهو يود أن يظهر كأحد أعظم حكماء إسرائيل في التاريخ

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، أن "نتنياهو يغير تعليماته للوفود المشاركة في المفاوضات بشكل مستمر، وحل الوضع الحالي في أزمة غزة يعني نهاية مستقبل نتنياهو سياسيا ونتنياهو يود أن يظهر كأحد أعظم حكماء اسرائيل في التاريخ".

مشهد الداخل الإسرائيلي في الوقت الحالي مرتبك

وأشار إلى أن مشهد الداخل الإسرائيلي في الوقت الحالي مرتبك وفي أزمة ثقة بين اليمين المتطرف والقيادات العسكرية، موضحا أن أزمة الثقة ظهرت بعد 7 أكتوبر ونتنياهو يسعى لمنع إقامة دولة فلسطينية.

السفير عاطف سيد الأهل مشهد الداخل الإسرائيلي نتنياهو فلسطين أكثر حكومة متطرفة في تاريخ اسرائيل

سياسة