الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قناتشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024وزير الرى: الانتهاء من إنشاء 50% من قناطر ديروط الجديدةغدا.. محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام العيدالقصيبي وكرم سباحون ”متلازمة داون” خطوات تفصلهم عن تحدي عبور...الشرطة المغربية توقف وسيطا بملف رهائن ميانمار في...موقف الأهلي والزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة 26حكم من أكل أوشرب ناسيا في صيام يوم عرفة؟.. دار...مهاجم البلدية يتصدر، ترتيب هدافي الدوري المصري قبل الجولة 26الصحة تطلق حملة عيد من غيرها لقضاء...إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيومأسعار الفراخ البيضاء والبيض في بورصة الدواجن اليوم السبت وقفة...
اقتصاد

حقيقة انسحاب السفن العاملة في تطوير حقل ظهر بشرق المتوسط

حقل ظهر
حقل ظهر

كشف المهندس حمدي عبد العزيز، المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول، على الخبر المتداول حول انسحاب أحد السفن العاملة في تطوير حقل ظهر في شرق المتوسط.

وقال "عبد العزيز"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأحد، إن الخبر المنشور على موقع "الطاقة" حول انسحاب أحد سفن الحفر العاملة في تطوير حقل ظهر غير صحيح على الإطلاق.

وأشار إلى أن برنامج حفر حقل ظهر سيتم بالاتفاق مع شركة "إيني" الإيطالية لزيادة معدلات الإنتاج، والحفاظ على الاحتياطات خلال الربع الأخير من العام الحالي، ولا توجد حفارات الآن موجودة في منطقة امتياز شرق المتوسط.

حقل ظهر انسحاب السفن بحقل ظهر

اقتصاد