الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

بعد إصابة شخصين.. السيطرة على حريق مخزن بدمياط

السيطرة علي حريق مخزن بدمياط
السيطرة علي حريق مخزن بدمياط

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بمخزن دور أرضي بمنزل مكون من 3 طوابق بمنطقة الزرقا التابعة لمحافظة دمياط؛ مما أسفر عنه إصابة شخصين تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

السيطرة على حريق مخزن بدمياط

والبداية عندما تلقت غرفه عمليات النجدة بمحافظه دمياط بلاغ وارد من هيئة إسعاف دمياط يفيد عن حريق في مخزن دور أرضي في منزل مكون من ثلاث طوابق كوبري البخاري الزرقا، على الفور انتقلت الحماية المدنية لمحل البلاغ، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

السيطرة علي حريق مخزن بدمياطالسيطرة علي حريق مخزن بدمياطالسيطرة علي حريق مخزن بدمياطالسيطرة علي حريق مخزن بدمياط

وتبين إصابة أمير ربيع أبو سليمان 23 عاما باختناق، وعمر محمد جاب الله 25 سنة باختناق، وتم نقل المصابين لمستشفى الزرقا لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي والخسائر كانت في محتويات المخزن وتم إخماده والسيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق مخزن بدمياط حريق مخزن الزرقا

حوادث