الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حكم من أكل أوشرب ناسيا في صيام يوم عرفة؟.. دار...مهاجم البلدية يتصدر، ترتيب هدافي الدوري المصري قبل الجولة 26الصحة تطلق حملة عيد من غيرها لقضاء...إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيومأسعار الفراخ البيضاء والبيض في بورصة الدواجن اليوم السبت وقفة...رفع درجة الاستعداد لمواجهة الحوادث البيئية الطارئة خلال عيد الأضحىوفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بعيد الأضحى المباركخطبة يوم عرفة من مسجد نمرة بمشعر عرفات (بث مباشر)أسعار الذهب اليوم السبت 15-6-2024 في محافظة قناموعد انكسار الموجة الحارة، الأرصاد تزف بشرى للمواطنينوكيل صحة الإسماعيلية تتابع حالة مصابى غزة وانتظام العمل بقسم...حجاج بيت الله الحرام يستمعون لخطبة يوم عرفة من مسجد...
حوادث

بعد إصابة شخصين.. السيطرة على حريق مخزن بدمياط

السيطرة علي حريق مخزن بدمياط
السيطرة علي حريق مخزن بدمياط

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بمخزن دور أرضي بمنزل مكون من 3 طوابق بمنطقة الزرقا التابعة لمحافظة دمياط؛ مما أسفر عنه إصابة شخصين تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

السيطرة على حريق مخزن بدمياط

والبداية عندما تلقت غرفه عمليات النجدة بمحافظه دمياط بلاغ وارد من هيئة إسعاف دمياط يفيد عن حريق في مخزن دور أرضي في منزل مكون من ثلاث طوابق كوبري البخاري الزرقا، على الفور انتقلت الحماية المدنية لمحل البلاغ، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

السيطرة علي حريق مخزن بدمياطالسيطرة علي حريق مخزن بدمياطالسيطرة علي حريق مخزن بدمياطالسيطرة علي حريق مخزن بدمياط

وتبين إصابة أمير ربيع أبو سليمان 23 عاما باختناق، وعمر محمد جاب الله 25 سنة باختناق، وتم نقل المصابين لمستشفى الزرقا لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي والخسائر كانت في محتويات المخزن وتم إخماده والسيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق مخزن بدمياط حريق مخزن الزرقا

حوادث